تصميم Outlander الداخلي

تتمتع السيارة ببناءٍ داخلي مُصمم للشعور بالراحة ولإضفاء طابع عملي علي السيارة حتى للرحلات الأطول التي تقوم بها وذلك بفضل المساحة الواسعة للكابينة والمقاعد المريحة. إنها سيارة مجهزة بما يكفي من التقنيات الحديثة لتحقيق المتعة أثناء القيادة.

كابينة رحبة

سيارة تسع للجميع

تعمل الأبواب الخلفية الضخمة على تسهيل الصعود إلى السيارة أو النزول منها بشكل أكبر، ناهيك عن المساحة الرحبة المخصصة للرأس والأقدام. ومن خلال السبعة مقاعد، يمكنك اصطحاب أسرة بأكملها أو فريق لكرة القدم الخماسية.

استغلال التصميم

الاهتمام بالتفاصيل

هناك منفذان للشحن بتقنية USB (للركاب بالمقاعد الأمامية والخلفية على حد سواء). ستجد متسعًا من المساحة للتخزين داخل السيارة: حاملا أكواب في الوحدة المركزية وحوامل زجاجات في كسوة الباب الداخلية ومقبس ملحقات 12 فولت في منطقة التحميل لشحن معداتك داخل السيارة.

كابينة مريحة

اللمسة البسيطة

لزيادة شعورك بالراحة والمتعة أثناء القيادة ، تم تبطين مسند الذراع في الكونسول، وكسوة الباب وعجلة القيادة علاوة على خياطة مزدوجة متباينة باللون الأحمر. كما استخدمنا مواد تمتص الأصوات في الكابينة لخفض ضوضاء المحرك والطريق والرياح بشكل أكبر.

آفاقٌ واسعة لعالمك

نظام صوتي مقرون بالهاتف الذكي (SDA)

تتيح لك هذا التقنية اقتران هاتفك الذكي بسهولة مع النظام الصوتي في السيارة، يمكنك تشغيل تطبيقاتك المفضلة من خلال الأوامر الصوتية ، مما يتيح لك التركيز على الطريق لقيادة أكثر أمانًا، كما يتيح لك توصيل جهاز الايفون مع نظام تشغيل الخرائط والموسيقى والمكالمات والرسائل وغيرها بسهولة.

ملاحظة:

( Apple car play ، Android Auto)

تطبيقات من جهات خارجية، ولا يتحكم الموزع في هذه التطبيقات وتعتمد هذه الوظائف من بلد إلى آخر ، وقد لا تعمل بعض التطبيقات ..

مقاعد مزودة بدعامات مصنوعة من القطن

راحة تامة في أي رحلة

لا تبدو المقاعد المتناسبة مع الجسم بالكامل أكثر رياضية فحسب، بل تم إجراء تحسينات عليها كالجوانب الانسيابية العميقة ودعامات مصنوعة من القطن للسائق. يتم تصميم منطقة الوسادة المركزية لتكون مقاومة للماء بشكل أكبر فهي مثالية إذا كنت قادمًا مباشرةً من الشاطئ. وتتمتع المقاعد الخلفية الجديدة بمزيد من الراحة والدعم.

سيارة OUTLANDER
لمعرفة المزيد حول جميع تقنيات الحماية في سيارة OUTLANDER، انتقل إلى السلامة.