التصميم الداخلي لـ إكسباندر

أردنا أن يعكس التصميم الداخلي لـ إكسباندر كرم الضيافة اليابانية العريق. إضافة إلى الحرفية اليابانية المتقنة الشهيرة التي تبدو واضحة في جميع جوانب المقصورة الداخلية، هناك الكثير من اللمسات الاستثنائية الأخرى، مثل أماكن تخزين ذكية لحفظ المتعلقات الشخصية ونظام التحكم الممتاز في تكييف الهواء.

تصميم داخلي محسن وعصري

اهتمام بالتفاصيل

يتوفر مخططان لألوان التصميم الداخلي: لون بيج عصري مع ألواح خشبية، وتصميم داخلي أسود أنيق مع ألواح فضية من ألياف الكربون. كما ركزنا اهتمامنا بجميع التفاصيل التي تتعلق بجودة المواد المُستخدمة في السيارات بالكامل. أصبح التصميم الداخلي الواسع ممكنًا بفضل أبعاد العرض الواسعة – أيا كان مقعد جلوسك، فلن تشعر مطلقًا بضيق المساحة، حتى أثناء الرحلات الطويلة أو عندما تجد نفسك عالقًا في بعض الاختناقات المرورية.

جدران وأرضيات ممتصة للصوت

لا داعي للحديث بصوت مرتفع بعد الآن

قمنا بإضافة مواد تمتص الصوت في كافة أرجاء المقصورة الداخلية وكذلك سجادة سميكة على أرضية السيارة، حتى تتمكن من تبادل الحديث مع الركاب  دون الحاجة إلى رفع صوتك.

وضع قيادة مرتفع

رؤية أفضل للطريق أمامك

لضمان الشعور بالراحة في وضع القيادة حقًا، يمكنك ضبط عجلة القيادة لأعلى ولأسفل أو للأمام وللخلف. كما أصبح الزجاج الأمامي والقوائم الأمامية مائلة لتوفير رؤية أفضل. هذا يعني أن مستوى رؤيتك أصبح أعلى، وبالتالي يمكنك معرفة ظروف الطريق أمامك بسرعة أكبر. تتميز ميتسوبيشي إكسباندر MITSUBISHI XPANDER بوضع قيادة مرتفع.

ركوب مريح لسبعة أشخاص

مساحة داخلية رائدة في فئتها

 تمنح المقصورة الداخلية في إكسباندر شعوراً بالاتساع والتهوية الجيدة، حتى مع وجود سبعة ركاب على متنها، وذلك لحرصنا على توفير مساحة كافية للرأس والأرجل لجميع الركاب. في الواقع إكسباندر هي السيارة الأفضل من حيث المساحة الداخلية الواسعة والرحبة.

يتسع لثلاثة أشخاص بالغين

الصف الثاني من المقاعد

يوجد في إكسباندر سبعة مقاعد. يمكن لثلاثة أشخاص بالغين الجلوس بشكل مريح في الصف الثاني من المقاعد مع مساحة للرأس أكبر من أي سيارة أخرى في فئتها. كما تتوفر آلية تتيح طي المقاعد للأمام بسهولة للوصول إلى الصف الثالث من المقاعد.

مساحة داخلية مرنة

ترتيب متنوع للمقاعد

اطو مقاعد الصف الثالث والثاني لأسفل حتى يمكنك استخدام المساحة. تعتزم نقل خزانة أدراج أو قطعة أثاث كبيرة؟ اجعل جميع المقاعد في الوضعية القائمة سيظل هناك مساحة لعربة الأطفال بالخلف. هل تصطحب الأسرة بعيدًا عن المدينة؟ واحدة من المزايا الكثيرة لمقصورة إكسباندر Xpander هي إمكانية إجراء ترتيب المقاعد بتشكيلة متنوعة.

الصف الثالث من المقاعد

وصول سهل إلى المقاعد الخلفية

على عكس العديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة، يتوفر في إكسباندر صف ثالث من المقاعد المتناسبة على نحو جيد، بمعنى آخر، تم تصميمها للأشخاص البالغين. تتصف هذه المقاعد بمساحة أعرض للورك ومساحة أكبر للأرجل، إضافة إلى مساحة ملائمة  للأقدام.

أرضية مسطحة قابلة للطي فريدة من نوعها للأمتعة

منطقة الأمتعة في إكسباندر

تعتبر إمكانية ترتيب المقاعد في عدد من التراكيب إحدى المزايا العديدة في إكسباندر. ألقِ نظرة لترى  مدى تنوع كلا الطرازين  والمزايا العملية التي يقدمها للركاب أو الأمتعة وفقاً لاحتياجاتك.

تتسع لسبعة أشخاص بالإضافة إلى الأمتعة

مساند الظهر لجميع المقاعد مرتفعة

حافظ على  مساند الظهر لجميع المقاعد مرتفعة وبذلك تتسع السيارة لسبعة ركاب. ما زلت بحاجة إلى مزيد من المساحة لتحميل احتياجاتك؟ توجد مساحة خلف الصف الثالث من المقاعد تتسع لأربعة جالونات من زجاجات المياه أو لعربة أطفال.

إكسباندر Xpander

هل تريد معرفة المزيد حول تقنية الحماية في Xpander؟ انتقل إلى السلامة.